دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-09

تعديل شخصيات مسلسل (دنيا تانية) بعد ايقافه بسبب زنا المحارم

 بعد الأزمة التي تعرض لها مسلسل (دنيا تانية) بطولة الفنانة ليلى علوي في أول أيام عرضه، قرر القائمون على العمل القيام ببعض التعديلات في مضمون الشخصيات الدرامية للوصول إلى حل مع الرقابة للمصنفات الفنية المصرية.

وأصدر أمين جمال، مؤلف مسلسل (دنيا تانية)، بياناً صحفاً وضح أنه اتفق مع مسؤولي جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على إجراء تعديل في الخطوط الدرامية لشخصيتي دنيا التي تجسدها الفنانة ليلى علوي، وعلا التي تجسدها الفنانة مي سليم، لتتناسب مع القوانين واللوائح.

وأضاف أمين جمال في بيانه:(قمنا بإجراء التعديلات الجديدة بناء على مناقشات وتفاهمات مع الرقابة على المصنفات الفنية، طبقا للقوانين والمحاذير الرقابية).

و كان مسلسل (دنيا تانية) بطولة ليلى علوي، تسبب في أزمة كبيرة في أول يوم رمضان بسبب مشهد في الحلقة الأولى، اعتبرته الرقابة على المصنفات الفنية مشهد لا أخلاقي يتضمن زنا محارم، وقرر المجلس الأعلى للإعلام وقف الحلقة الأولى من المسلسل لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية.

بدورها لم تستطع الفنانة المصرية ليلى علوي الصمت على الانتقادات ‏الموجهة لها في ظل المشهد المثير للجدل الذي قامت به، وخرجت بتصريحات تلفزيونية قالت فيها: (المشهد المثير للجدل غير مؤذٍ ‏للمشاعر، وليس فيه ما يغضب المشاهدين وأنا عارفة بعمل إيه)..‏

يشار إلى أن المسلسل من بطولة ليلى علوي ، مجدي كامل ، وفاء صادق، مي سليم، ‏وتدور أحداثه حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها ‏في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم ‏زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.
عدد المشاهدات : ( 471 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .